توصلت إحدى الدراسات إلى أن تناول أكثر من خمس قطع من الخضر والفواكه يومياً يقلص من خطر النوبات القلبية. كما أن الذين يتناولون ما بين ثلاث إلى خمس قطع من الخضر والفواكه يومياً يقلصون من الخطر بنسبة 11 مقارنة بمن يتناولون أقل من ثلاث قطع. فيما تشير وزارة الصحة البريطانية إلى أن تناول خمس قطع يومياً أو أكثر يقلص من خطر التعرض لأمراض القلب والسرطان وغيرها من المشكلات الصحية.أوضحت دراسة قام بها فريق من الباحثين في جامعة «ميريلاند» الأمريكية أن مشاهدة الأفلام الكوميدية مفيدة للقلب لأنها تزيد من تدفق الدم. وقال الباحثون إن أثر مشاهدة الافلام الكوميدية يعادل أثر تناول أدوية القلب التي تعرف باسم «ستاتينز». وعلى العكس فإن مشاهدة أفلام تحتوي على قصص حزينة، كان لها أثر عكسي. ويفسر الباحثون النتائج التي توصلوا إليها بأنه من المحتمل أن الضحك الذي يصاحب الأفلام الكوميدية يؤدي إلى توسيع الشرايين، فيما يؤدي الضغط الذهني الناتج عن مشاهدة مواقف حزينة إلى تضييقها.
أفادت دراسة جديدة أن الرجال الذين يعانون من اكتئاب حاد أكثر عرضة للإقدام على الانتحار إذا ما أفرطوا في احتساء الخمور وإذا كانوا يعانون من الاضطرابات الشخصية المرتبطة بارتكاب سلوكيات تتميز بالاندفاع والعدوانية.
كشفت دراسة جديدة أن إدمان الخمر يضعف على الأرجح الحياة الجنسية للرجل، كما يقلل فرصه في إنجاب أطفال. وبحسب باحثين بالهند فإن الرجال الذين يعالجون من إدمان الخمر لديهم معدلات أقل من التستوستيرون -هرمون الذكورة - ومزيد من الخلل بالسائل المنوي، مقارنة مع الذين لا يشربون. كما يعاني هؤلاء من عدم حدوث انتصاب بمعدل أعلى كثيراً يقدر بحوالي 71، مقارنة مع 7 من الذين لا يشربون الخمر.
أظهرت دراسة علمية حديثة أن إنقاص الوزن يحسن نوعية العلاقة العاطفية الحميمة.وقال مارتن بنكس مدير قسم الصحة السلوكية في مركز ديوك للأغذية واللياقة في ولاية نورث كارولينا الأمريكية، الذي قدم الدراسة إن تخفيض الوزن بضع كيلوغرامات يحسن نوعية العلاقة الجنسية، حيث إن الأفراد يشعرون بثقة أكبر في أجسادهم.


































يحدث كثيراً أن تصاب أرجل السيدات بتشوهات غير ملحوظة أو ترهل نتيجة عدة أسباب بعضها صحي وأخرى تتعلق بالسمنة أو ما شابه.. الرياضة وحدها قد تكون الحل الأمثل لذلك عبر ثلاثة تمارين
تواجه السيدات والفتيات إحراجاً عندما تحدث لهن بعض المواقف المتعلقة بإفساد الماكياج خاصة عندما يكن مدعوات لسهرة أو عرس.. هنا بعض تلك الأخطاء وطرق علاجها.
للأسماك فوائد لا تحصى فهي تحتوي على فيتامين بـ 6؛ و ج؛ وزنك الحديد كما أنها تساعد في تنشيط المخ وتحد من الشيخوخة المبكرة فيما يساهم الليمون في قتل الميكروبات ويساعد على فتح الشهية بخلاف احتوائه على الأحماض.